قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
متابعة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الاستبيان الخاص بالطلبة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
التعليم في المملكة
غاية التعليم وأهدافه العامة
الخارطة التعليمية للمدارس
تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين
الأسس العامة
الاختبارات الدولية
التعليم العام
الخطط الدراسية المطورة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الأخيرة
البحوث والدراسات
المقيمين والزوار
قبول الطلاب الحاصلين على شهادات دراسية من خارج المملكة
القبول في المدارس الحكومية والأهلية
القبول عن طريق الانتساب
المنح الدراسية في الجامعات الحكومية
المدارس السعودية في الخارج
خدمات الإبتعاث
البحث والابتكار
الايفاد
مركز خدمات الابتعاث
الجامعات العامة
الجامعات الإضافية
جامعات تخصص إدارة الأعمال
جامعات العدالة الجنائية
جامعات أمن وطني
جامعات العلوم السياسية
الاعلانات الرقمية
الالعاب الرقمية
قائمة التخصصات المعتمدة لمسار التميز للابتعاث
المعلومات العامة
اسم الجامعة
جامعة الجوف
النوع
كلية صحية
اسم الكلية
Tylekeo cập nhật tỷ lệ kèo
الجنس
أنثى
القسم (البرنامج)
Tylekeo cập nhật tỷ lệ kèo 2310edu48a
http://www.biblesupport.com/user/608201-tylekeovet/
الدرجة الدراسية
بكالويوس
جاهزية الطلبة لمتطلبات التعليم عن بعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)
لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
محايد
لدي جهاز مناسب للدخول على أنظمة الجامعة.
موافق بشدة
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد.
موافق بشدة
المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)
يوفر نظام التعليم الإلكتروني مصادر التعلم كافية.
موافق
المواد العلمية المرفوعة في نظام التعليم الإلكتروني ملائمة لمحتوى المقرر.
لا أوافق بشدة
أجد سهولة في الوصول للمادة العلمية.
لا أوافق بشدة
ساعد المحتوى الإلكتروني التفاعلي على فهم المقرر.
لا أوافق بشدة
أتيح لي كيفية الحصول على الخدمات الأكاديمية في المقرر مثل الإرشاد الأكاديمي ورفع الغياب.
لا أوافق
الدعم الفني
يستجيب الدعم الفني للطلبات المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
موافق
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد.
لا أوافق بشدة
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة.
محايد
الأنشطة التفاعلية
تتوافق الأنشطة المستخدمة إلكترونياً مع طبيعة المقرر
محايد
يدعم التعليم الإلكتروني عمليات التعلم للطلبة من خلال العناصر التي يتم طرحها على المنصة التعليمية.
لا أوافق بشدة
خطة الأنشطة والواجبات كانت محددة بشكل واضح.
موافق بشدة
القياس والتقييم
تم تحديد أدوات التقييم بشكل واضح.
موافق بشدة
أساليب التقييم عادلة ومتناسبة مع طبيعة المقرر.
موافق
تتنوع أساليب التقييم للمقرر الدارسي.
محايد
يتم تقديم التغذية الراجعة لي عن نتائج أعمالي.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية المطبق حالياً في جامعتي.
لا أوافق
نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية
أنا راضٍ عن سرعة تحميل وسهولة تصفح نظام إدارة التعلم.
موافق
أنا راضٍ عن مستوى الفصول الافتراضية.
محايد
أنا راضٍ عن المحاضرات المسجلة.
محايد
أنا راضٍ عن منتديات النقاش.
لا أوافق
أنا راضٍ عن الواجبات.
لا أوافق
أنا راضٍ عن صفحة إعلانات المقرر.
لا أوافق بشدة
تقييم عام
أنا راضٍ عن الأنظمة الالكترونية المستخدمة حاليا في جامعتي.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن المقررات الالكترونية.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد.
موافق بشدة
تم إنشاء في 20/04/1446 07:04 ص بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 20/04/1446 07:04 ص بواسطة