قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
متابعة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الاستبيان الخاص بالطلبة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
التعليم في المملكة
غاية التعليم وأهدافه العامة
الخارطة التعليمية للمدارس
تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين
الأسس العامة
الاختبارات الدولية
التعليم العام
الخطط الدراسية المطورة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الأخيرة
البحوث والدراسات
المقيمين والزوار
قبول الطلاب الحاصلين على شهادات دراسية من خارج المملكة
القبول في المدارس الحكومية والأهلية
القبول عن طريق الانتساب
المنح الدراسية في الجامعات الحكومية
المدارس السعودية في الخارج
خدمات الإبتعاث
البحث والابتكار
الايفاد
مركز خدمات الابتعاث
الجامعات العامة
الجامعات الإضافية
جامعات تخصص إدارة الأعمال
جامعات العدالة الجنائية
جامعات أمن وطني
جامعات العلوم السياسية
الاعلانات الرقمية
الالعاب الرقمية
قائمة التخصصات المعتمدة لمسار التميز للابتعاث
المعلومات العامة
اسم الجامعة
جامعة الملك عبدالعزيز
النوع
كلية إدارة الأعمال
اسم الكلية
Tylekeo trải nghiệm người dùng
الجنس
ذكر
القسم (البرنامج)
Tylekeo trải nghiệm người dùng 2310edu34a
https://tylekeovet.amebaownd.com/posts/55596092
الدرجة الدراسية
دراسات عليا
جاهزية الطلبة لمتطلبات التعليم عن بعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)
لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
لا أوافق
لدي جهاز مناسب للدخول على أنظمة الجامعة.
لا أوافق بشدة
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد.
لا أوافق
المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)
يوفر نظام التعليم الإلكتروني مصادر التعلم كافية.
لا أوافق
المواد العلمية المرفوعة في نظام التعليم الإلكتروني ملائمة لمحتوى المقرر.
موافق بشدة
أجد سهولة في الوصول للمادة العلمية.
موافق
ساعد المحتوى الإلكتروني التفاعلي على فهم المقرر.
موافق بشدة
أتيح لي كيفية الحصول على الخدمات الأكاديمية في المقرر مثل الإرشاد الأكاديمي ورفع الغياب.
موافق
الدعم الفني
يستجيب الدعم الفني للطلبات المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
موافق بشدة
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد.
لا أوافق بشدة
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة.
موافق بشدة
الأنشطة التفاعلية
تتوافق الأنشطة المستخدمة إلكترونياً مع طبيعة المقرر
محايد
يدعم التعليم الإلكتروني عمليات التعلم للطلبة من خلال العناصر التي يتم طرحها على المنصة التعليمية.
لا أوافق
خطة الأنشطة والواجبات كانت محددة بشكل واضح.
لا أوافق بشدة
القياس والتقييم
تم تحديد أدوات التقييم بشكل واضح.
موافق
أساليب التقييم عادلة ومتناسبة مع طبيعة المقرر.
موافق
تتنوع أساليب التقييم للمقرر الدارسي.
موافق بشدة
يتم تقديم التغذية الراجعة لي عن نتائج أعمالي.
محايد
أنا راضٍ عن نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية المطبق حالياً في جامعتي.
موافق
نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية
أنا راضٍ عن سرعة تحميل وسهولة تصفح نظام إدارة التعلم.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن مستوى الفصول الافتراضية.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن المحاضرات المسجلة.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن منتديات النقاش.
موافق
أنا راضٍ عن الواجبات.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن صفحة إعلانات المقرر.
محايد
تقييم عام
أنا راضٍ عن الأنظمة الالكترونية المستخدمة حاليا في جامعتي.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن المقررات الالكترونية.
محايد
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد.
لا أوافق
تم إنشاء في 20/04/1446 07:01 ص بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 20/04/1446 07:01 ص بواسطة