قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
متابعة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الاستبيان الخاص بالطلبة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
التعليم في المملكة
غاية التعليم وأهدافه العامة
الخارطة التعليمية للمدارس
تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين
الأسس العامة
الاختبارات الدولية
التعليم العام
الخطط الدراسية المطورة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الأخيرة
البحوث والدراسات
المقيمين والزوار
قبول الطلاب الحاصلين على شهادات دراسية من خارج المملكة
القبول في المدارس الحكومية والأهلية
القبول عن طريق الانتساب
المنح الدراسية في الجامعات الحكومية
المدارس السعودية في الخارج
خدمات الإبتعاث
البحث والابتكار
الايفاد
مركز خدمات الابتعاث
الجامعات العامة
الجامعات الإضافية
جامعات تخصص إدارة الأعمال
جامعات العدالة الجنائية
جامعات أمن وطني
جامعات العلوم السياسية
الاعلانات الرقمية
الالعاب الرقمية
قائمة التخصصات المعتمدة لمسار التميز للابتعاث
المعلومات العامة
اسم الجامعة
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
النوع
كلية صحية
اسم الكلية
OK9 – Sân Chơi Cá Cược Giải Trí Hấp Dẫn Bậc Nhất
الجنس
ذكر
القسم (البرنامج)
OK9 - Cổng game đổi thưởng hiện đại, đa dạng trò chơi từ slot, bắn cá đến game bài. Hỗ trợ giao dịch an toàn.
https://ok9.directory/
الدرجة الدراسية
دبلوم
جاهزية الطلبة لمتطلبات التعليم عن بعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)
لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
موافق
لدي جهاز مناسب للدخول على أنظمة الجامعة.
موافق بشدة
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد.
لا أوافق
المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)
يوفر نظام التعليم الإلكتروني مصادر التعلم كافية.
موافق
المواد العلمية المرفوعة في نظام التعليم الإلكتروني ملائمة لمحتوى المقرر.
لا أوافق
أجد سهولة في الوصول للمادة العلمية.
لا أوافق
ساعد المحتوى الإلكتروني التفاعلي على فهم المقرر.
لا أوافق بشدة
أتيح لي كيفية الحصول على الخدمات الأكاديمية في المقرر مثل الإرشاد الأكاديمي ورفع الغياب.
لا أوافق
الدعم الفني
يستجيب الدعم الفني للطلبات المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
محايد
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد.
محايد
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة.
موافق
الأنشطة التفاعلية
تتوافق الأنشطة المستخدمة إلكترونياً مع طبيعة المقرر
محايد
يدعم التعليم الإلكتروني عمليات التعلم للطلبة من خلال العناصر التي يتم طرحها على المنصة التعليمية.
لا أوافق
خطة الأنشطة والواجبات كانت محددة بشكل واضح.
لا أوافق
القياس والتقييم
تم تحديد أدوات التقييم بشكل واضح.
محايد
أساليب التقييم عادلة ومتناسبة مع طبيعة المقرر.
لا أوافق بشدة
تتنوع أساليب التقييم للمقرر الدارسي.
موافق
يتم تقديم التغذية الراجعة لي عن نتائج أعمالي.
محايد
أنا راضٍ عن نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية المطبق حالياً في جامعتي.
موافق
نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية
أنا راضٍ عن سرعة تحميل وسهولة تصفح نظام إدارة التعلم.
لا أوافق
أنا راضٍ عن مستوى الفصول الافتراضية.
محايد
أنا راضٍ عن المحاضرات المسجلة.
محايد
أنا راضٍ عن منتديات النقاش.
محايد
أنا راضٍ عن الواجبات.
محايد
أنا راضٍ عن صفحة إعلانات المقرر.
محايد
تقييم عام
أنا راضٍ عن الأنظمة الالكترونية المستخدمة حاليا في جامعتي.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن المقررات الالكترونية.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد.
لا أوافق بشدة
تم إنشاء في 14/04/1446 07:06 ص بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 14/04/1446 07:06 ص بواسطة