قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
متابعة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الاستبيان الخاص بالطلبة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
التعليم في المملكة
غاية التعليم وأهدافه العامة
الخارطة التعليمية للمدارس
تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين
الأسس العامة
الاختبارات الدولية
التعليم العام
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الأخيرة
البحوث والدراسات
المقيمين والزوار
قبول الطلاب الحاصلين على شهادات دراسية من خارج المملكة
القبول في المدارس الحكومية والأهلية
القبول عن طريق الانتساب
المنح الدراسية في الجامعات الحكومية
المدارس السعودية في الخارج
خدمات الإبتعاث
البحث والابتكار
الايفاد
مركز خدمات الابتعاث
الجامعات العامة
الجامعات الإضافية
جامعات تخصص إدارة الأعمال
جامعات العدالة الجنائية
جامعات أمن وطني
جامعات العلوم السياسية
الاعلانات الرقمية
الالعاب الرقمية
قائمة التخصصات المعتمدة لمسار التميز للابتعاث
المعلومات العامة
اسم الجامعة
جامعة الباحة
النوع
كلية علمية وهندسية وحاسوبية
اسم الكلية
https://ketquaxoso.icu/xsmb
الجنس
ذكر
القسم (البرنامج)
https://ketquaxoso.icu/xsmb
الدرجة الدراسية
بكالويوس
جاهزية الطلبة لمتطلبات التعليم عن بعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)
لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
موافق بشدة
لدي جهاز مناسب للدخول على أنظمة الجامعة.
محايد
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد.
لا أوافق بشدة
المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)
يوفر نظام التعليم الإلكتروني مصادر التعلم كافية.
لا أوافق
المواد العلمية المرفوعة في نظام التعليم الإلكتروني ملائمة لمحتوى المقرر.
لا أوافق
أجد سهولة في الوصول للمادة العلمية.
محايد
ساعد المحتوى الإلكتروني التفاعلي على فهم المقرر.
لا أوافق
أتيح لي كيفية الحصول على الخدمات الأكاديمية في المقرر مثل الإرشاد الأكاديمي ورفع الغياب.
لا أوافق بشدة
الدعم الفني
يستجيب الدعم الفني للطلبات المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
لا أوافق بشدة
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد.
لا أوافق بشدة
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة.
موافق
الأنشطة التفاعلية
تتوافق الأنشطة المستخدمة إلكترونياً مع طبيعة المقرر
موافق
يدعم التعليم الإلكتروني عمليات التعلم للطلبة من خلال العناصر التي يتم طرحها على المنصة التعليمية.
موافق
خطة الأنشطة والواجبات كانت محددة بشكل واضح.
محايد
القياس والتقييم
تم تحديد أدوات التقييم بشكل واضح.
موافق
أساليب التقييم عادلة ومتناسبة مع طبيعة المقرر.
لا أوافق بشدة
تتنوع أساليب التقييم للمقرر الدارسي.
لا أوافق بشدة
يتم تقديم التغذية الراجعة لي عن نتائج أعمالي.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية المطبق حالياً في جامعتي.
لا أوافق
نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية
أنا راضٍ عن سرعة تحميل وسهولة تصفح نظام إدارة التعلم.
لا أوافق
أنا راضٍ عن مستوى الفصول الافتراضية.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن المحاضرات المسجلة.
لا أوافق
أنا راضٍ عن منتديات النقاش.
لا أوافق
أنا راضٍ عن الواجبات.
لا أوافق
أنا راضٍ عن صفحة إعلانات المقرر.
موافق
تقييم عام
أنا راضٍ عن الأنظمة الالكترونية المستخدمة حاليا في جامعتي.
موافق
أنا راضٍ عن المقررات الالكترونية.
لا أوافق
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد.
محايد
تم إنشاء في 29/03/1446 10:56 ص بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 29/03/1446 10:56 ص بواسطة