قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
متابعة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الاستبيان الخاص بالطلبة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
التعليم في المملكة
غاية التعليم وأهدافه العامة
الخارطة التعليمية للمدارس
تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين
الأسس العامة
الاختبارات الدولية
التعليم العام
الخطط الدراسية المطورة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الأخيرة
البحوث والدراسات
المقيمين والزوار
قبول الطلاب الحاصلين على شهادات دراسية من خارج المملكة
القبول في المدارس الحكومية والأهلية
القبول عن طريق الانتساب
المنح الدراسية في الجامعات الحكومية
المدارس السعودية في الخارج
خدمات الإبتعاث
البحث والابتكار
الايفاد
مركز خدمات الابتعاث
الجامعات العامة
الجامعات الإضافية
جامعات تخصص إدارة الأعمال
جامعات العدالة الجنائية
جامعات أمن وطني
جامعات العلوم السياسية
الاعلانات الرقمية
الالعاب الرقمية
قائمة التخصصات المعتمدة لمسار التميز للابتعاث
المعلومات العامة
اسم الجامعة
جامعة نجران
النوع
كلية إدارة الأعمال
اسم الكلية
câu hỏi thường gặp 789club
الجنس
أنثى
القسم (البرنامج)
câu hỏi thường gặp 789club 2809edu675c
http://789clubpro.me/
الدرجة الدراسية
دبلوم
جاهزية الطلبة لمتطلبات التعليم عن بعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)
لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
لا أوافق بشدة
لدي جهاز مناسب للدخول على أنظمة الجامعة.
موافق
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد.
موافق بشدة
المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)
يوفر نظام التعليم الإلكتروني مصادر التعلم كافية.
موافق بشدة
المواد العلمية المرفوعة في نظام التعليم الإلكتروني ملائمة لمحتوى المقرر.
محايد
أجد سهولة في الوصول للمادة العلمية.
لا أوافق بشدة
ساعد المحتوى الإلكتروني التفاعلي على فهم المقرر.
محايد
أتيح لي كيفية الحصول على الخدمات الأكاديمية في المقرر مثل الإرشاد الأكاديمي ورفع الغياب.
موافق بشدة
الدعم الفني
يستجيب الدعم الفني للطلبات المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
لا أوافق
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد.
موافق
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة.
محايد
الأنشطة التفاعلية
تتوافق الأنشطة المستخدمة إلكترونياً مع طبيعة المقرر
لا أوافق
يدعم التعليم الإلكتروني عمليات التعلم للطلبة من خلال العناصر التي يتم طرحها على المنصة التعليمية.
لا أوافق بشدة
خطة الأنشطة والواجبات كانت محددة بشكل واضح.
موافق
القياس والتقييم
تم تحديد أدوات التقييم بشكل واضح.
موافق
أساليب التقييم عادلة ومتناسبة مع طبيعة المقرر.
لا أوافق
تتنوع أساليب التقييم للمقرر الدارسي.
لا أوافق
يتم تقديم التغذية الراجعة لي عن نتائج أعمالي.
محايد
أنا راضٍ عن نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية المطبق حالياً في جامعتي.
محايد
نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية
أنا راضٍ عن سرعة تحميل وسهولة تصفح نظام إدارة التعلم.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن مستوى الفصول الافتراضية.
لا أوافق
أنا راضٍ عن المحاضرات المسجلة.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن منتديات النقاش.
موافق
أنا راضٍ عن الواجبات.
لا أوافق
أنا راضٍ عن صفحة إعلانات المقرر.
موافق بشدة
تقييم عام
أنا راضٍ عن الأنظمة الالكترونية المستخدمة حاليا في جامعتي.
لا أوافق
أنا راضٍ عن المقررات الالكترونية.
لا أوافق
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد.
لا أوافق بشدة
تم إنشاء في 25/03/1446 04:10 م بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 25/03/1446 04:10 م بواسطة