قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
متابعة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الاستبيان الخاص بالطلبة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
التعليم في المملكة
غاية التعليم وأهدافه العامة
الخارطة التعليمية للمدارس
تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين
الأسس العامة
الاختبارات الدولية
التعليم العام
الخطط الدراسية المطورة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الأخيرة
البحوث والدراسات
المقيمين والزوار
قبول الطلاب الحاصلين على شهادات دراسية من خارج المملكة
القبول في المدارس الحكومية والأهلية
القبول عن طريق الانتساب
المنح الدراسية في الجامعات الحكومية
المدارس السعودية في الخارج
خدمات الإبتعاث
البحث والابتكار
الايفاد
مركز خدمات الابتعاث
الجامعات العامة
الجامعات الإضافية
جامعات تخصص إدارة الأعمال
جامعات العدالة الجنائية
جامعات أمن وطني
جامعات العلوم السياسية
الاعلانات الرقمية
الالعاب الرقمية
قائمة التخصصات المعتمدة لمسار التميز للابتعاث
المعلومات العامة
اسم الجامعة
كلية محمد المانع الأهلية للعلوم الطبية
النوع
كلية إدارة الأعمال
اسم الكلية
Dịch biển số xe biển số xe thông dụng
الجنس
ذكر
القسم (البرنامج)
Dịch biển số xe biển số xe thông dụng 2809edu400c
https://checkphatnguoi.vn/dich-bien-so-xe
الدرجة الدراسية
دراسات عليا
جاهزية الطلبة لمتطلبات التعليم عن بعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)
لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
لا أوافق بشدة
لدي جهاز مناسب للدخول على أنظمة الجامعة.
موافق
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد.
موافق
المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)
يوفر نظام التعليم الإلكتروني مصادر التعلم كافية.
موافق بشدة
المواد العلمية المرفوعة في نظام التعليم الإلكتروني ملائمة لمحتوى المقرر.
موافق
أجد سهولة في الوصول للمادة العلمية.
لا أوافق بشدة
ساعد المحتوى الإلكتروني التفاعلي على فهم المقرر.
موافق
أتيح لي كيفية الحصول على الخدمات الأكاديمية في المقرر مثل الإرشاد الأكاديمي ورفع الغياب.
لا أوافق بشدة
الدعم الفني
يستجيب الدعم الفني للطلبات المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
لا أوافق بشدة
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد.
موافق
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة.
موافق
الأنشطة التفاعلية
تتوافق الأنشطة المستخدمة إلكترونياً مع طبيعة المقرر
موافق
يدعم التعليم الإلكتروني عمليات التعلم للطلبة من خلال العناصر التي يتم طرحها على المنصة التعليمية.
محايد
خطة الأنشطة والواجبات كانت محددة بشكل واضح.
موافق بشدة
القياس والتقييم
تم تحديد أدوات التقييم بشكل واضح.
لا أوافق
أساليب التقييم عادلة ومتناسبة مع طبيعة المقرر.
موافق
تتنوع أساليب التقييم للمقرر الدارسي.
لا أوافق
يتم تقديم التغذية الراجعة لي عن نتائج أعمالي.
لا أوافق
أنا راضٍ عن نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية المطبق حالياً في جامعتي.
لا أوافق
نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية
أنا راضٍ عن سرعة تحميل وسهولة تصفح نظام إدارة التعلم.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن مستوى الفصول الافتراضية.
لا أوافق
أنا راضٍ عن المحاضرات المسجلة.
محايد
أنا راضٍ عن منتديات النقاش.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن الواجبات.
لا أوافق
أنا راضٍ عن صفحة إعلانات المقرر.
محايد
تقييم عام
أنا راضٍ عن الأنظمة الالكترونية المستخدمة حاليا في جامعتي.
محايد
أنا راضٍ عن المقررات الالكترونية.
موافق
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد.
موافق
تم إنشاء في 25/03/1446 02:38 م بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 25/03/1446 02:38 م بواسطة