قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
متابعة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الاستبيان الخاص بأعضاء هيئة التدريس
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
التعليم في المملكة
غاية التعليم وأهدافه العامة
الخارطة التعليمية للمدارس
تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين
الأسس العامة
الاختبارات الدولية
التعليم العام
الخطط الدراسية المطورة
التعليم الجامعي
محدد حالياً
الجامعات الحكومية
ذوو الإعاقة
الجامعات والكليات الأهلية
التعليم التقني والمهني
الاستبيان الموحد لقياس أراء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية
الاستبيان الموحد لقياس أراء الطلبة في الجامعات السعودية
teacherfrm
الكليات التطبيقية للجامعات الحكومية
الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي
الأخيرة
البحوث والدراسات
المقيمين والزوار
قبول الطلاب الحاصلين على شهادات دراسية من خارج المملكة
القبول في المدارس الحكومية والأهلية
القبول عن طريق الانتساب
المنح الدراسية في الجامعات الحكومية
المدارس السعودية في الخارج
خدمات الإبتعاث
البحث والابتكار
الايفاد
مركز خدمات الابتعاث
الجامعات العامة
الجامعات الإضافية
جامعات تخصص إدارة الأعمال
جامعات العدالة الجنائية
جامعات أمن وطني
جامعات العلوم السياسية
الاعلانات الرقمية
الالعاب الرقمية
قائمة التخصصات المعتمدة لمسار التميز للابتعاث
المعلومات العامة
اسم الجامعة
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
النوع
كلية صحية
اسم الكلية
loriedunbar
الجنس
ذكر
القسم (البرنامج)
https://www.foox-u.com/
جاهزية عضو هيئة التدريس لمتطلبات التعليم عن بُعد (إنترنت، خبرة استخدام الأنظمة الالكترونية)
لدي خبرة حاسوبية كافية لمتطلبات التعليم عن بُعد في الجامعة.
موافق
لدي اتصال إنترنت مناسب لمتطلبات التعليم عن بُعد.
موافق
لدي خبرة سابقة بأنظمة التعليم الإلكتروني.
لا أوافق بشدة
المحتوى الرقمي (المقررات، المراجع والمصادر المعرفية)
تزود الجامعة أعضاء هيئة التدريس بآلية تقديم الإرشاد الأكاديمي عن بُعد.
موافق بشدة
تزود الجامعة أعضاء هيئة التدريس بالأدلة الاسترشادية للتعليم عن بُعد.
لا أوافق بشدة
تتيح الجامعة لأعضاء هيئة التدريس الوصول إلى مصادر المعرفة.
موافق
تتيح الجامعة مصادر المعلومات الإلكترونية للتعلم عن بُعد لدعم أغراض التعليم والتعلم للطلبة.
محايد
توفر الجامعة خدمات إعداد المواد العلمية بصيغة إلكترونية
موافق بشدة
يتيح نظام التعليم الإلكتروني رفع المواد التعليمية بطريقة مناسب.
محايد
الأساليب المتاحة على نظام التعليم الإلكتروني مناسبة (كافية) لشرح المادة.
موافق
الدعم الفني
يستجيب الدعم الفني لطلبات أعضاء هيئة التدريس المتعلقة في التعليم عن بُعد بشكل فوري.
لا أوافق بشدة
يوفر الدعم الفني حل للمشكلات التي تواجه أعضاء هيئة التدرس في التعليم عن بُعد.
موافق بشدة
يوفر الدعم الفني وسائل اتصال مناسبة.
محايد
الأنشطة التفاعلية
تدعم المنصة التعليمة المستخدمة بالجامعة أنشطة التعليم التفاعلية.
لا أوافق بشدة
المناقشات ومجموعات العمل وغيرها تشجع الطلبة على التفاعل في العملية التعليمية.
محايد
أدوات التعليم الإلكتروني فعالة في إثراء العملية التعليمية.
موافق
القياس والتقييم
تساهم منصة التعليم الإلكتروني في تسهيل تقديم متطلبات المقرر الدراسي من مشاركات واختبارات وأنشطة.
لا أوافق
يستخدم عضو هيئة التدريس أساليب تقييم متعددة.
موافق
يُسهم التعليم الإلكتروني تقديم التغذية الراجعة باستمرار في الأنشطة والأعمال التي يقوم بها الطلبة.
محايد
يمكّن التعليم الإلكتروني في تحقيق مخرجات التعلم.
موافق بشدة
التعليم الإلكتروني يسهل متابعه حضور الطلاب.
موافق
نظام تقديم الاختبارات الإلكترونية سهل الاستخدام
لا أوافق بشدة
نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية
أدوات النظام المتاحة لي من الجامعة تفي بالغرض ولا احتاج إلى استخدام أدوات أخرى.
موافق بشدة
تلقيت التوجيهات والإرشادات لاستخدام واجهة المنصة المستخدمة في التعليم الإلكتروني.
لا أوافق بشدة
يمتاز نظام إدارة التعلم بسهولة الاستخدام.
محايد
يسهل الدخول على الفصول الافتراضية للمقررات واستخدامها.
محايد
سهولة تسجيل المحاضرات الافتراضية على نظام إدارة التعلم.
لا أوافق بشدة
يتيح نظام إدارة التعلم استعراض وتصحيح المهام والأنشطة التي يقدمها الطالب.
موافق
بشكل عام نمط التعليم عن بُعد يلائم طبيعة المقررات التي أقوم بتدريسها.
لا أوافق
تقييم عام
أنا راضٍ عن الأنظمة الإلكترونية المستخدمة حالياً في الجامعة.
موافق بشدة
أنا راضٍ عن طريقة الوصول إلى مصادر التعلم التي تتيحها الجامعة.
لا أوافق بشدة
أنا راضٍ عن التعليم عن بُعد.
محايد
تم إنشاء في 10/05/1446 12:16 م بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 10/05/1446 12:16 م بواسطة