لا
 

تماشياً مع توجهات وزارة التعليم للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعملائها، انطلاقاً مما أوكل إليها من مهام ومسؤوليات، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تقديم الخدمة لعملاء الوزارة بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى فقد حرصت على توفير خدمات الكترونية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، وكذلك الأجهزة الذكية. وذلك بغرض تسهيل وتسريع انجاز معاملات المستفيدين الرسمية عبر استخدام هذه الخدمات الالكترونية الخاصة بالوزارة.

علماً بأن الزمن المستغرق لتنفيذ الخدمة لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك.

حيث يجب على العملاء الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية، وسيتم تحديث وإضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه الدليل.

تقدم​ البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم المساعدة و الدعم لعملائها بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار البوابة ، من خلال توفير محتوى مقروء ووسائط متعددة، و معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة، والشروط والأحكام والسياسات، والاقتراحات و الشكاوى، وتواصل معنا.
تحرص وزارة التعليم أن تكون سرية وخصوصية معلومات المستخدم على رأس قائمة الأولويات، وتعتبر سياسات الخصوصية وسرية المعلومات من شروط استخدام البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم. للمزيد حول معلومات الخصوصية والسرية يمكنك زيارة صفحة الشروط والأحكام والسياسات.
تلتزم وزارة التعليم بالتفاعل و الاستجابة لجميع ما يرد إليها من المستفيد حول الاستفسارات من خلال زيارة صفحات تواصل معنا وصفحة الاقتراحات و الشكاوى.
يمكنك الاطلاع على اتفاقية مستوى جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة من خلال زيارة صفحة دليل الخدمات الإلكترونية.