لا
/moecore/JS/InternalPages/HomePages/TopMenuLevel2.js?Level1ID=6

​​​​​

قدمت الوزارة دليلاً شاملاً يمكن من خلاله وصول كافة المستفيدين للخدمات المتاحة مع تحديد ساعات العمل وطرق التواصل، بهدف إيصال صوت المستفيد إلى كافة المسؤولين في قطاعات الوزارة والجامعات وإدارات التعليم، والسعي على تحقيق مطالبهم وفق ما تقوم عليه رؤية ٢٠٣٠ بأهدافها المتعلقة بتعزيز الشفافية في جميع القطاعات الحكومية، ودعم قنوات التواصل مع المواطنين ومجتمع الأعمال، وضمان تجاوب الجهات الحكومية لملاحظات عملائها، المنبثقة من المحور الثالث "وطن طموح" وضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، الأمر الذي يساعد في تحقيق الأهداف التي نصت على تحسين مخرجات التعليم الأساسية، وتحسين ترتيب المؤسسات التعليمية المنبثقة من المحور الثاني للرؤية "اقتصاد مزدهر" وضمن برنامج تعزيز الشخصية السعودية.

وتعمل خدمات تواصل بنظام إلكتروني تقدم الخدمة لكافة المستفيدين​، وتدار المنظومة عبر نظام ذكي يضمن الشفافية وحق الاعتراض للمستفيد، مع آلية للتصعيد إلكترونياً تلقائياً وفق هيكلة الوزارة، مع متابعة وتجويد لكافة الطلبات للتأكد من حسن وجودة الأداء وقياس مدى رضا المستفيد من قبل فريق عمل في مركز رعاية المستفيدين، علاوة على تقديم الدعم والتدريب لمنسقي الخدمة في الجهات، ووحدة للمتابعة والرصد لتزويد أصحاب المصلحة من مسؤولي الوزارة في القطاعات والإدارات بالتقارير الدورية والإحصائيات لأبرز القضايا في الميدان وبيان مكمن الخلل والقصور ، مما يساعد في اتخاذ القرار السليم.


ويمكن الوصول لكافة وسائل التواصل مع الوزارة عبر الروابط المباشرة التالية:


MOE preload image