لا
الدعم الفني

في حال عدم تنفيذ طلبكم في الوقت المحدد أو واجهتك أي مشكلة تقنية لا تتردد بالتواصل معنا على الرقم 19996

  • تاريخ إطلاق الخدمة

    20/02/2018
  • وقت إنجاز الخدمة

    يومي عمل
  • وقت الاستجابة للخدمة

    يومي عمل
  • اللغة

    عربي
  • عدد المستفيدين من الخدمة

    من 1 - 100 ألف
  • الفئة المستفيدة

    الخدمات العامة
  • القطاع

    الوزارة
  • نوع الخدمة

    حكومة-أفراد
  • قنوات تقديم الخدمة

    البوابة الالكترونية; تطبيق تواصل
  • رسوم الخدمة

    مجانية
  • ساعات العمل

    7:30 - 14:30

تطبيقات الجوال


​1- الدخول على موقع البوابة الرئيسية لتواصل من خلال الرابط التالي: https://tawasul.moe.gov.sa أو تطبيق تواصل
2- اختيار ""تقديم"" تذكرة بلاغ فني.
3- تعبئة بيانات مقدم الطلب
4- اختيار الجهة المراد ارساله اليها البلاغ
5- اختيار تقديم التذكرة وسيتم اشعار المستفيد برسالة نصية برقم التذكرة



لايوجد


الاجراءات والتعليمات ما بعد التقديم على الخدمة:​
1- يقوم النظام بشكل تلقائي بإرسال التذكرة إلى الجهة المعنية وتوزيعها تلقائي للمنسق أو المشرف المرتبطة بالخدمة (حالتها "جديد").
2- أمكانية الاطلاع على جميع التذاكر بواسطة المشرف العام والمشرف أو المنسق المرتبط بالخدمة.
3- دراسة التذكرة في الفترة الزمنية المحددة للتذكرة (يتم تحديد الفترة الزمنية لكل خدمة على حدا بواسطة مدير النظام).
4- حل التذكرة حل نهائي أو أحاله التذكرة إلى جهة أخرى (إذا تمت الإحالة يتم التعامل معها بواسطة الجهة المحول لها كأنها تذكرة جديدة). 
5- إذا تم حل التذكرة يتم افادة المستفيد الخارجي بحل التذكرة عن طريق رسالة SMS
6- يستطيع المستفيد الخارجي الاطلاع على حل التذكرة.

الأسئلة الشائعة حول الخدمة

 
 
20/07/1446 01:03 م