لا
الدعم الفني

في حال عدم تنفيذ طلبكم في الوقت المحدد أو واجهتك أي مشكلة تقنية لا تتردد بالتواصل معنا على الرقم 19996

  • تاريخ إطلاق الخدمة

  • وقت إنجاز الخدمة

    يومي عمل
  • وقت الاستجابة للخدمة

    يومي عمل
  • اللغة

    عربي
  • عدد المستفيدين من الخدمة

    من 1 - 100 ألف
  • الفئة المستفيدة

    الخدمات العامة
  • القطاع

    الوزارة
  • نوع الخدمة

    حكومة-أفراد
  • قنوات تقديم الخدمة

    البوابة الالكترونية
  • رسوم الخدمة

    لا
  • ساعات العمل

    7:30 - 14:30

​1- الدخول على موقع البوابة الرئيسية لتواصل من خلال الرابط التالي: https://tawasul.moe.gov.sa أو تطبيق تواصل
2- اختيار ""تقديم"" تذكرة لقاء
3- تعبئة بيانات مقدم الطلب
4- اختيار الجهة المراد ارساله اليها اللقاء
5-اختيار تقديم التذكرة وسيتم اشعار المستفيد برسالة نصية برقم التذكرة​


لايوجد

لايوجد


الاجراءات والتعليمات ما بعد التقديم على الخدمة:​

1- يقوم النظام بشكل تلقائي بإرسال التذكرة إلى إدارة رعاية المستفيدين.
2- دراسة تذكرة اللقاء.
3- تحديد موعد أو أحالتها إلى جهة أخرى بعد تعديل نوع التذكرة من لقاء إلى استفسار أو شكوى أو ... الخ.
4- إذا تم تحديد الموعد يتم التواصل مع المستفيد الخارجي.
5- أغلاق التذكرة وتكون حالتها "حل نهائي". 
6- إذا تم حل التذكرة يتم افادة المستفيد الخارجي بحل التذكرة عن طريق رسالة SMS.

الأسئلة الشائعة حول الخدمة

 
 
25/11/1444 04:41 م