1- الدخول على بوابة نتائجي عبر النفاذ الوطني أو عبر حساب مدرستي ثم الضغط على تسجيل الدخول
2- اختيار الأيقونة حسب نوع الطلب: طلب شهادة بدل تالف أو مفقود/ تعديل بيانات الشهادة /معادلة شهادة
3- استكمال البيانات المطلوبة
4-يتم إرسال رمز تحقق لرقم جوال المستفيد
5- يمكن لولي الأمر أو الطالب/ـة استعراض الشهادة للسنة الحالية من خلال الضغط على أيقونة إصدار شهادة إلكترونية
6- عند الضغط على إصدار شهادة إلكترونية سيظهر لك الشهادة ويمكنك استعراضها من خلال الضغط على إصدار شهادة
7- يتيح لك إضافة البريد الإلكتروني الشخصي ليتم إشعارك في حال إصدار الشهادة
8- يمكنك استعراض الشهادة وتحميلها، من خلال الضغط على أيقونة (تحميل الشهادة).