الوصف
تتيح الخدمة للمتقدمين لحركة النقل الخارجي رفع الاعتراض على نتيجة حركة النقل عبر نظام نور.
قنوات بديلة للحصول على الخدمة
عزيزي المستفيد في حال تعثر الحصول على الخدمة إلكترونياً يمكنكم الاتصال على مركز رعاية المستفيدين تواصل 19996 ، 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
الضوابط والشروط
وجود حساب فعّال في نظام نور لمقدم الطلب.
اتفاقية مستوى الخدمة
الوقت المتوقع لإغلاق الطلب : يومي عمل
ملاحظة
جميع المراسلات التي تتم من خلال هذه الخدمة مسجلة و مؤرشفة، وذلك لضمان جودة الخدمة.