لا
​​​  

قدمت الوزارة مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تخدم المستفيدين في داخل السعودية وخارجها؛ وذلك من منطلق اهتمام المملكة بتفعيل الخدمات الإلكترونية في القطاعات الحكومية وما توليه وزارة التعليم من اهتمام شديد بالتسهيل على الجهات المستفيدة

توفر البوابة ملفات مساعدة وشرح لجميع الخدمات الإلكترونية على شكل صفحات تفاعلية تحوي توضيحاً للخدمات الإلكترونية، إلى جانب عروض فيديو مرئية لطريقة استخدامها.

نتائج طلباتك الإلكترونية من خلال الرسائل النصّية

يمكن متابعة طلباتك دون الحاجة للدخول على البوابة الإلكترونية للوزارة، وذلك من خلال رسائل نصّية تصلك على هاتفك المتنقل، وتتوفر هذه الخدمة في أنظمة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وبوابة الطلبة المبتعثين في الخارج ونظام المراسلات الإلكترونية، ويمكن الحصول على هذه الخدمة عبر تسجيل أو تحديث رقم هاتفك المتنقل في الأنظمة الإلكترونية لوزارة التعليم، والتأكد من صحته عند تقديم أي طلب إلكتروني.

نتائج طلباتك الإلكترونية من خلال البريد الإلكتروني

تمكن الخدمات جميع المستفيدين من استقبال نتائج طلباتك الإلكترونية عبر بريدك إلكتروني، دون الحاجة للدخول على البوابة الإلكترونية للوزارة، حيث تتوفر هذه الخدمة في جميع أنظمة الوزارة الإلكترونية، ويمكن الحصول على هذه الخدمة عبر تسجيل أو تحديث عنوان بريدك الإلكتروني في الأنظمة الإلكترونية لوزارة التعليم، والتأكد من صحته عند تقديم أي طلب إلكتروني.

نتائج طلباتك الإلكترونية من خلال تتبع الطلب

يمكن لجميع المستفيدين تتبع طلباتهم في الخدمات الإلكترونية، وخاصة التي لا تتطلب التسجيل، وذلك عن طريق استخدام الرقم الذي تم تزويد المستفيد به لحظة تقديم الطلب، عبر إدخاله في خانة تتبع الطلبات، وسيقوم النظام بتزويد المستفيدين بحالة الطلب.

الدعم الفني

في حالة وجود أي استفسارات أو مشاكل الرجاء التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني info@moe.gov.sa أو الاتصال على الرقم: ​96611475​3000​+الرياض - المملكة العربية السعودية.


تتيح الوزارة خدمة تقييم الخدمات المقدمة، ويمكنك المشاركة في تقييم الخدمة المقدمة لك بعد الانتهاء منها؛ وذلك لمساعدتنا في تطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة لجميع الستفيدين.​