الوصف
هي إحدى الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة التعليم حيث توفر للمستخدم الاستعلام إلكترونيا عن
المؤهلات التعليمية الأكاديمية الحاصل عليها، ورفع طلب تصحيح للمؤهلات في حال عدم صحة البيانات بطريقة سهلة وميسرة.
وأيضا رفع طلب إضافة مؤهل في حال عدم ظهوره وتعتمد هذه الخدمة على مستودع البيانات المرتبطة بجميع الجهات المصدرة للشهادات التعليمية
قنوات بديلة للحصول على الخدمة
عزيزي المستفيد في حال تعثر الحصول على الخدمة إلكترونياً يمكنكم الاتصال على مركز رعاية المستفيدين 19996 , 24 ساعة طوال أيام الأسبوع أو التواصل مع مركز رعاية المستفيدين تواصل.
الضوابط والشروط
– التسجيل للأفراد: لا يوجد شروط
– التسجيل كجهة:
1- خطاب تفويض ممثل الجهة.
2ـ صورة هوية لممثل الجهة.
3- سجل تجاري (للقطاع الخاص فقط)
دليل الاستخدام
اتفاقية مستوى الخدمة
الوقت المتوقع لإغلاق الطلب : ثلاثة أيام عمل
في حالة عدم التجاوب حسب المدة المحددة يمكنكم الاتصال على مركز رعاية المستفيدين 19996 , 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
ملاحظة
جميع المراسلات التي تتم من خلال هذه الخدمة مسجلة ومؤرشفة، وذلك لضمان جودة الخدمة.