عرض جدول الاختبارات

نعم
الدعم الفني

في حال عدم تنفيذ طلبكم في الوقت المحدد أو واجهتك أي مشكلة تقنية لا تتردد بالتواصل معنا على الرقم 19996

  • تاريخ إطلاق الخدمة

    01/09/2013
  • وقت إنجاز الخدمة

    لا تتطلب وقت محدد
  • وقت الاستجابة للخدمة

    يومي عمل
  • اللغة

    عربي
  • عدد المستفيدين من الخدمة

    طالب\معلم\ مدير
  • الفئة المستفيدة

    خدمات المعلم; خدمات طلاب التعليم العام
  • القطاع

    التعليم العام
  • نوع الخدمة

    حكومة-أفراد
  • قنوات تقديم الخدمة

    أخرى
  • رسوم الخدمة

    مجانية
  • ساعات العمل

    7:30 - 14:30

تطبيقات الجوال

1- تسجيل الدخول إلى نظام نور عن طريق حساب ولي الأمر ويتم اختيار اسم الابن/ الابنة المراد الاطلاع على جدول الاختبارات الخاص به.   
2- تظهر أيقونة البيانات التي تخص الطالب مثل اسم الطالب والمدرسة ونظام الدراسة والصف والقسم والفصل الدراسي 
3- بعد النقر على "جدول الاختبارات"، تظهر صفحة جدول الاختبار والتي تعرض مواد الاختبارات وتفاصيلها، ويمكنك من خلال هذه الصفحة البحث عن اختبارات معينة وذلك بإدخال المعلومات المطلوبة ثم النقر على زر (ابحث)
4- ولطباعة القائمة، انقر رابط "لعرض صفحة قابلة للطباعة انقر هنا  


- لا يوجد مستندات مطلوبة



لايوجد


الاجراءات والتعليمات ما بعد التقديم على الخدمة:​

يتم نشر الإختبارات مباشرة الى المستهدفين   وفي حال وجد مشاكل يتم التواصل مع الدعم الفني من خلال الرابط https://www.backtoschool.sa/tickets
 وفي خلال 72 ساعة عمل سيتم الرد بارسال كافة التفاصيل الى البريد الالكتروني المدخل من قبل طالب الدعم ​

الأسئلة الشائعة حول الخدمة

 
 
15/03/1447 04:40 م
المساعد الذكي