نعم

​نبذة عن النظام:​

أطلقت وزارة التعليم نظام الدعم الموحد؛ لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والجودة في تقديم خدماتها، وتعزيز الحوكمة، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لجميع المستفيدين، وذلك من خلال توحيد أنظمة إدارة الخدمات المختلفة عبر نظام موحد لإدارة خدمات وزارة التعليم فيما يتعلق برفع البلاغات والاستفسارات، وفق أفضل الممارسات العالمية والتطورات التقنية الحديثة، بما يسهم في توفير تجربة موحدة وفعّالة للمستفيدين، وضمان استمرارية الخدمات بشكلٍ مستدام وموثوق.​

الانتقال إلى الخدمة

رابط الخدمة


الملفات الداعمة

دليل الدخول الموحد
دليل معالجي البلاغات​

أهداف النظام:

  • رفع مستوى جودة الخدمات
  • تحسين جودة الخدمات المقدمة، من خلال تبني أفضل الممارسات والمعايير، ومتابعة الأداء؛ لتحقيق تطوير مستمر.


  • حوكمة شاملة
  • توفير إطار شامل للحوكمة يشمل جميع جوانب التنظيم واتخاذ القرارات، إضافة إلى تحقيق توازن فعّال بين جميع الأطراف (مزودو الخدمة والمستفيدون)


  • تسهيل عملية طلب الخدمات ومراقبة أدائها​
  • تبسيط وتسهيل عمليات طلب الخدمات وتقديمها ومتابعة أدائها، مما يعزز الشفافية والفعالية في تنفيذ الخدمات


  • نظام تقني يوحد علاقة المستفيد ومزود الخدمة
  • تكامل تقني يوحد وينظم العمليات بين المستفيدين من الخدمات ومُزوديها، مما يسهم في تحسين التفاعل، وتبادل المعلومات بطريقة مُوحدة وفعّالة.